آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

حزام ساحل أبين يستعيد شاحنة بعد ساعات من بلاغ سرقتها

استعادت قوات الحزام الأمني لساحل أبين, مساء اليوم شاحنة مدنية نوع (دينا), وذلك بعد أقل من 24 ساعة على بلاغ سرقتها من الخط الساحلي والقبض على المتهمين بأحد الوديان شرق المحافظة.

 

وقال قائد حزام الساحل المقدم مهدي حنتوش: “وفقا لبلاغ أمني عن سرقة دينا بالخط الدولي الساحلي , تمكنا في خلال ساعات من رصد (الدينا) ومتابعة الجناة ومطاردتهم والقبض عليهم لينالو الجزاء بموجب القانون”.

 

وأشار حنتوش أن قوات الحزام الساحل تجري عمليات أمنية واسعة لتتبع ومطادرة التنظيمات الإرهابية من القاعدة وعصابات التقطع طوال الشريط الساحلي الدولي, مؤكدا أن حزام الساحل قام بتحريز الشاحنة وإعادتها إلى مالكها.

 

وتقدّم سائق الشاحنة بالشكر والتقدير الجزيل لقيادة قطاع حزام الساحل على جهودهم الحثيثة وقدرتهم الامنية التي أدت إلى استعادتها بهذه السرعة.

حزام ساحل أبين يستعيد شاحنة بعد ساعات من بلاغ سرقتها حزام ساحل أبين يستعيد شاحنة بعد ساعات من بلاغ سرقتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى