آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

أمن العاصمة عدن يوضح تفاصيل واقعة شرطة الشعب

 

نفى مصدر أمني في إدارة أمن العاصمة عدن ما تداولته وسائل الإعلام من اخبار مغلوطة عن إعتقال مدير شرطة مدينة الشعب من قبل قوات الحزام الأمني.

وأشار المصدر بان قوات الشرطة اعتقلت عدد من الاشخاص قاموا بالحفر العديد من الابار في منطقة الارسال الاذاعي من اجل اخذ كمية من ديزل كانت قد ترسبت في تلك المنطقة وتم حفر آبار بشكل مخالف.

مضيفاً بان قوات الحزام الأمني شاركت أمن العاصمة عدن في التحقيق ومعرفة ملابسات القضية وطمر العديد من الآبار المحفورة بعد أتخاذ الاجراءات القانونية بذلك.

فيما تم فتح محضر تحقيق مع المتهمين واخذ اقوالهم وسيتم استكمال الإجراءات وفقاً للقانون وتحويلهم للجهات المختصة.

أمن العاصمة عدن يوضح تفاصيل واقعة شرطة الشعب أمن العاصمة عدن يوضح تفاصيل واقعة شرطة الشعب أمن العاصمة عدن يوضح تفاصيل واقعة شرطة الشعب أمن العاصمة عدن يوضح تفاصيل واقعة شرطة الشعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى