آخر الأخبار
   

حزام سقطرى يجري بروفات إستعراضية تمهيدا لاقامة عرض عسكري في عيد الجلاء الـ 55

اجرت قوات الحزام الأمني بمحافظة أرخبيل سقطرى اليوم الخميس بروفة استعراضية وعبرت من خلالها جاهزيتها الكاملة لتولي مهامها في حفظ أمن واستقرار الأرخبيل وتاتي هذه البروفة استعداداً لاقامة العرض العسكري بمناسبة عيد الـ 30 من نوفمبر ( الجلاء) في ذكراه الـ 55 .

 

ونقل العميد علي عمر كفاين قائد حزام سقطرى تحايا القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن عضو مجلس القيادة الرئاسي والقائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي، للجنود الابطال .

 

وأكد أن قوات الحزام الأمني التي شُكِلت مؤخراً على اهبة الاستعداد القتالي والمعنوي، بعد ان خاضت تدريبات عديدة لحفظ أمن واستقرار سقطرى، واستقبال وتأمين السياح الوافدين من مختلف بلدان العالم .

 

وشدد العميد كفاين على الاطلاع بروح العمل العسكري لمنتسبي قوات الحزام الأمني والتحلي باليقظة العالية والحس الأمني، والتحلي بروح المسؤولية، ومواجة أي طارئ يمس امن واستقرار المواطنين.

 

كما شدد على الضبط والربط العسكري والعمل بروح الفريق الواحد مع المؤسستين الأمنية والعسكرية الأخرى في المحافظة.

حزام سقطرى يجري بروفات إستعراضية تمهيدا لاقامة عرض عسكري في عيد الجلاء الـ 55 حزام سقطرى يجري بروفات إستعراضية تمهيدا لاقامة عرض عسكري في عيد الجلاء الـ 55

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى