آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن تضبط عصابة متهمة بمحاولة اغتيال ضابط رفيع في أمن لحج

خاص : درع الجنوب

 

القت شرطة دار سعد التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن اليوم الخميس القبض على عصابة متهمة بمحاولة اغتيال ضابط رفيع في أمن لحج، بواسطة عبوة ناسفة تم وضعها داخل ( مكرد) بالقرب من منزله في شارع الميدان بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

 

 

 

وقال مدير عام شرطة دار سعد العقيد مصلح الذرحاني بانه في يوم الجمعة الموافق 11 نوفمبر تم محاولة إغتيال الضابط في بحث لحج علي بن علي عبدالله بواسطة عبوة ناسفة تم زراعتها داخل مكرد ووضعها بالقرب من الضحية حينما كان جالس بجانب منزله في مديرية دار سعد.

 

 

واشار الذرحاني بان أفراد العصابة فجروا العبوة الناسفة في ساعة متاخرة من الليل ولاذوا بالفرار محدثة انفجار كبير في المديرية وتم اصابة الضابط علي بن علي بجروح مختلفة وحروق من الدرجة الاولى وتم نزول قوات الشرطة الى مكان الحادثة لحظة وقوع الانفجار.

 

 

واضاف الذرحاني بان قوات الشرطة قبضت على عدد من المتهمين في الواقعة، وبعد التحقيقات اعترفوا بتورطهم بارتكاب الجريمة وأحدهم يتبع لواء النقل الذي يقوده الارهابي أمجد خالد.

 

 

 

واكد الذرحاني بان الشرطة فتحت ملف تحقيق في الجريمة وحال اكتمال التحقيقات مع المتهمين من افراد العصابة والبالغ عددهم 4 اشخاص سيتم تحويلهم الى النيابة ليلاقوا جزائهم الرادع.

 

 

 

وشكر الذرحاني كافة قوات الشرطة الذين يعملون ليل نهار ويحققون انجازات أمنية ضخمة في مديرية دار سعد وفي كل ارجاء العاصمة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى