آخر الأخبار
   

اللواء شلال علي شائع  يُعزّي بوفاة ”ابو الشهداء“ المناضل عبيد طالب الشاعري

بعث اللواء الركن/ شلال علي شائع هادي قائد وحدات مكافحة الإرهاب القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية برقية عزاء ومواساة  في وفاة المناضل الكبير   عبيد طالب ناصر الشاعري والد الشهيدين جمال وجلال الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالتضحية والفداء في خدمة وطنه الجنوب .

 

وأشاد اللواء شلال في سياق برقية العزاء عن مناقب الفقيد المناضل عبيد طالب الشاعري وادواره النضالية والبطولية الذي جسدها خلال مشوار حياته منذ بناء وتأسيس الجيش الجنوبي الذي كان احد ابرز اعمدته العسكرية في سلاح الإشارة وعدد من المناصب الاخرى الذي تقلدها الفقيد بالسلك العسكري بجيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية  وما تلاها من اسهامات وطنية ونضالية خلال  مسيرة الثورة الجنوبية التحررية والمقاومة الجنوبية الذي قدهم اثنين شهداء من اولاده وهم جمال وجلال عبيد طالب بالاضافة الى ابن شقيقه الشهيد سامي احمد طالب في سبيل تحرير واستقلال الجنوب.

 

وعبّر اللواء شلال في ختام برقيته عن خالص تعازيه الحارة  وعظيم مواساته إلى ابناء  الفقيد وجدي وهشام، والى اشقاء الفقيد،  أحمد، وعبدالكريم، وفضل، وإلى جميع أفرد أسرته الكريمة و كافة أهله وذويه ، ومشاطرته  أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

 

سائلاً  الله تعالى ان يلهم فقيد الوطن المناضل عبيد طالب الشاعري   بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى