آخر الأخبار
   

اللواء بن بريك يلتقي عددا من القيادات والكوادر الجنوبية في العاصمة المصرية القاهرة

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي عددا من القيادات والكوادر الجنوبية في العاصمة المصرية القاهرة.

 

وفي اللقاءات التي ضمت المهندس محمد علي الشدادي، نائب رئيس مجلس النواب للشئون البرلمانية والعلاقات الخارجية، والعميد علي ناصر الذيب باعزب “أبو مشعل الكازمي” ، مدير أمن محافظة أبين ، وعلي محمد الدرب والاعلامي محمد الشرفي ، وعبدالمجيد سعيد وحدين ، رئيس اللجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الاول للحراك السلمي ” مؤتمر القاهرة ” ، و د. سيف علي حسن الامين العام للجنة التنفيذية للمؤتمر الجنوبي الاول للحراك السلمي ” مؤتمر القاهرة “، جرى مناقشة مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والاوضاع الاقتصادية والخدمية والمعيشية في محافظات الجنوب، والمعاناة الصعبة لأبناء شعب الجنوب جراء تدهور قيمة العملة، واستمرار الأزمات الخانقة، والسُبل الكفيلة لإيجاد الحلول والمعالجات للملفات الاقتصادية والإنسانية التي تحتل اهمية بالغة.

 

كما جرى استعراض مستجدات الأحداث السياسية في المنطقة والإقليم بشكل عام، والتأكيد على أهمية تعزيز وحدة الصف الجنوبي لمواجهة استحقاقات المرحلة الحالية والقادمة، واستكمال الحوار بما يوفر ارضية مشتركة تجمع مختلف مكونات المجتمع الجنوبي.

 

وشددت اللقاءات على ضرورة اتخاذ الخطوات المناسبة لتجاوز الأخطاء وتحسين الأداء لما له من أهمية في رفع مستوى كفاءة الاستجابة للتحديات.

 

وأكد اللواء بن بريك حرص قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على أهمية وحدة الصف وتضافر الجهود لتعزيز اللحمة الجنوبية في هذه المرحلة التي يمر بها الجنوب اليوم والتي تتطلب حراكًا سياسيًا ودبلوماسيًا كبيرًا، من أجل الوصول إلى الهدف الذي نسعى لأجله جميعاً وهو استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

اللواء بن بريك يلتقي عددا من القيادات والكوادر الجنوبية في العاصمة المصرية القاهرة اللواء بن بريك يلتقي عددا من القيادات والكوادر الجنوبية في العاصمة المصرية القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى