آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

مواجهات عنيفة بين القوات المسلحة الجنوبية ومليشيا الحوثي شمالي لحج

شهدت جبهة كرش حمالة شمالي لحج, اليوم اشتباكات عنيفة بين مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا من جهة والقوات المسلحة الجنوبية ممثلة باللواء الخامس دعم وإسناد من جهة أخرى.

 

وقال مصدر عسكري لموقع “درع الجنوب” إن اشتباكات عنيفة دارت رحاها بعد قيام مليشيا الحوثي بمهاجمة مواقع عسكرية تابعة لوحدات من اللواء الخامس دعم واسناد، حيث تمكن الاخير من التصدي لتلك الهجمات”.

 

وأكد المصدر اصابة امرأة بجروح خطيرة في قصف شنته مليشيا الحوثي المتمركزة في جبل تنسم، المطل على منطقة قداش كما قصفت المنازل المأهولة بالسكان في منطقة حوامر بمختلف أنواع الأسلحة.

 

ووفقا للمصدر، فإن مدفعية المليشيات الحوثية كثفت ضرباتها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، صوب المناطق الآهلة بالسكان بالتزامن مع الخسائر التي تكبدتها فلولها على يد قوات اللواء الخامس دعم وأسناد في منطقتي حوامر وقداش بكرش.

 

وتواصل مليشيا الحوثي الارهابية شن هجماتها في عدد من الجبهات الواقعة شمالي محافظة لحج يعقب ذلك قصف عشوائي على المناطق الآهلة بالسكان والتي تسببت بمقتل عدد من المدنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى