آخر الأخبار
في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته اللواء التاسع صاعقة يقيم عرضاً عسكرياً رمزياً بذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد
   

الدفاع المدني يخمد حريقين بحادثين منفصلين بمديرية غيل باوزير بحضرموت

 

تمكن الدفاع المدني بمديرية غيل باوزير من إخماد حريقين بحادثين منفصلين في بيت ومزرعة خلال الأسبوع الماضي، وأدى الحريقين إلى التسبب بخسائر مادية ولاتوجد خسائر في الأرواح، تمت العمليتين بمشاركة الأجهزة الأمنية والمواطنين.

 

َوقال : الرائد عهدي عبدالله النموري مدير أمن مديرية غيل باوزير أن فريق الدفاع المدني تمكن من إخماد حريقين بحادثين منفصلين خلال الأسبوع الماضي ، الأول وقع في بيت مواطن بمدينة الغيل تسبب بخسائر قدرت بحوالي 2 مليون ريال يمني ولاخسائر بشرية، موضحاً أن سبب الحريق نتيجة التماس كهربائي في مروحة أرضية.

 

وأضاف الرائد “النموري” أن الحريق الثاني في نخيل إحدى المزارع بمنطقة “النقعة” وتسبب بخسائر قدرت بحوالي 200 ألف ريال يمني ولاخسائر بشرية، مشيراً أن أسباب الحرائق في المزارع في الآونة الأخيرة نتيجة إهمال وجهل من قبل المزارعين.

 

وأشاد الرائد “النموري” بدور المواطنين وسيارات المياه الصحية في مشاركة الدفاع المدني والأجهزة الأمنية في إخماد الحرائق، محذراً المزارعين من عدم إشعال النار في المزارع و إهمالها ، مبيناً عن فتح تحقيق عن أسباب الحرائق في الآونة الأخيرة في المزارع وسيتعرض مسببها للمسائلة القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى