آخر الأخبار

نخبة من الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين يشاركون في افتتاح الكونغرس العالمي للإعلام 2022 بـ #أبوظبي

 

شارك نخبة من الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في افتتاح الكونغرس العالمي للإعلام 2022م في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويهدف الكونجرس إلى عقد الشراكات والتعاون في تعزيز آليات تطوير وسائل الإعلام الحضارية والإنسانية، وتبادل الآراء ومناقشة الأفكار وتطويرها بما يساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الإعلام.

 

حيث يشارك في الفعاليات أكثر من 1200 من رواد قطاع الإعلام يمثلون 6 قارات، ويتضمن أكثر من 30 حوارية وورش عمل، وأكثر من 170 مؤسسة وشركة.

قال نائب رئيس الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي الاستاذ مختار اليافعي في تغريدة له على حسابة في تويتر تشرفت بمعية نخبة متميزة من الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين للمشاركة الكونغرس العالمي للإعلام.

وقال اليافعي بأن الكونغرس العالمي للإعلام 2022م والذي يقام في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة من اهم المحافل الدولية للاعلام على الصعيد العالمي، واضاف : “إن مشاركتنا كممثلين للمجلس الانتقالي الحامل الشرعي للقضية الجنوبية يأتي ضمن الانتصارات السياسية التي يحققها لمجلس الانتقالي على أساحة الإقليمية والدولية بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي

وأشاد اليافعي بدولة الإمارات العربية المتحدة وما تحققة من تقدم ونجاح على الساحة الدولية والتي أصبحت من ضمن الدول الرائدة التي تتشرف في مستقبل الإعلام.

IMG 20221115 WA0019 IMG 20221115 WA0018

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى