آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

العميد المنهالي يطلع على التجهيزات النهائية لمشروع تأهيل مركز شرطة المكلا

اطلع المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الثلاثاء، على التجهيزات النهائية لمشروع تأهيل مركز شرطة المكلا، الذي يأتي بتمويل من السلطة المحلية بمديرية المكلا .

 

وطاف العميد المنهالي بأقسام المبنى الجديد الذي يضم مركز شرطة المكلا، وإدارة البحث الجنائي بالمديرية، متفقدًا سير العمل في أقسام التحريات والتحقيقات والجرائم المجهولة، وقسم المعلومات والبلاغات الذي يعتبر من أهم الأقسام في إدارة البحث بذات المركز .

 

واستمع العميد المنهالي من نائب مدير أمن وشرطة مديرية مدينة المكلا العقيد خالد الجمحي إلى شرح مفصّل عن طبيعة العمل في المركز الذي تم تأهيله في الفترة القريبة الماضية، والذي ضمّ العديد من خريجي كلية الشرطة لتفعيله، والاستفادة من خبراتهم المكتسبة للرقي بالعمل الأمني في هذا المركز الجديد المتوقع افتتاحه بشكل رسمي نهاية العالم الجاري .

 

وشدد العميد المنهالي على تحقيق المزيد من النجاحات، والتركيز على التنسيق الدائم بين مختلف المراكز الأمنية بالمدينة، وأهمية تبادل المعلومات عن المجرمين والمشتبه بهم، والالتزام بالقانون وتنفيذه أثناء ضبط المتهمين بارتكاب الجرائم والمخالفين للنظام، والحرص على حفظ أمن وسكينة المواطنين، وسرعة التجاوب مع بلاغاتهم .

العميد المنهالي يطلع على التجهيزات النهائية لمشروع تأهيل مركز شرطة المكلا العميد المنهالي يطلع على التجهيزات النهائية لمشروع تأهيل مركز شرطة المكلا العميد المنهالي يطلع على التجهيزات النهائية لمشروع تأهيل مركز شرطة المكلا العميد المنهالي يطلع على التجهيزات النهائية لمشروع تأهيل مركز شرطة المكلا العميد المنهالي يطلع على التجهيزات النهائية لمشروع تأهيل مركز شرطة المكلا العميد المنهالي يطلع على التجهيزات النهائية لمشروع تأهيل مركز شرطة المكلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى