آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

تحضيرية مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تعقد لقاءً مع عدد من الصحفيين المستقلين

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر لقاء برئاسة عيدروس باحشوان نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر ونجيب مقبل وخالد شوبة عضوا اللجنة مع عدد من الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين المستقلين.

 

في بداية اللقاء تحدث نائب رئيس اللجنة التحضيرية عن أهمية انعقاد المؤتمر الذي سيسبقه عقد لقاء تشاوري يضم كافة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين من ذوي الخبرة والشباب دون استثناء او اقصاء لاحد.

 

وأكد ان المؤتمر جاء كضرورة ملحة للصحافيين والإعلاميين الجنوبيين الذين تم تهميشهم واقصاءهم طيلة 30 عاما.. كما يندرج ايضا ضمن بناء دولة المؤسسات الذي يطالب بها شعب الجنوب ومنها المؤسسة الإعلامية.

 

ودعا الصحفيين والاعلاميين القيام بشرح وبلورة أهمية انعقاد هذا المؤتمر الذي سيكون من نتائجه تشكيل نقابة عامة للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين تدافع عن حقوقهم ومطالبهم.

 

وفي ختام اللقاء قام الإخوة عيدروس باحشوان ونجيب مقبل وخالد شوبة بالرد على اسئلة واستفسارات الصحفيين والإعلاميين المشاركين في اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى