آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

العميد المنهالي يزور إدارة البحث الجنائي ويوجه بسرعة الفصل بين الأقسام المتداخلة لتنظيم العمل الإداري

وجه المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، بسرعة الفصل بين الأقسام المتداخلة لتنظيم العمل الإداري في إدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت .

 

جاء ذلك، خلال زيارته اليوم الأحد، مبنى إدارة البحث الجنائي، لتفقد سير العمل، حيث كان في استقباله المدير العام لإدارة البحث الجنائي بساحل حضرموت العقيد هاني باشكيل، ومسؤولي الأقسام الإدارية، وضباط وأفراد البحث .

 

وخلال الزيارة، عقد العميد المنهالي إجتماعاً مع مدير البحث الجنائي ومسؤولي الأقسام، لمناقشة عدد من القضايا الهامة المتعلقة بإدارة البحث الجنائي، وسبل تعزيز العلاقة بين إدارة البحث والنيابات والمؤسسات الأمنية والعسكرية والمدنية بهدف محاربة الجريمة والوقاية منها، وإشراك المواطن في الإبلاغ المستمر عن الاختلالات الأمنية من خلال بناء علاقة متينة بين المواطنين ورجال البحث .

 

وأكد العميد المنهالي أهمية توثيق قضايا المواطنين، والعمل على إنزال اللوائح والإرشادات الخاصة بالبحث الجنائي وتعميمها على فروع البحث بالمديريات، والابتعاد عن العشوائية والتخبط أثناء حل الإشكالات، وضرورة تعزيز الانضباط في العمل من خلال تفعيل مبدأ الثواب والعقاب، والإشراف المستمر على سير انجازات قضايا المواطنين، وعدم التباطؤ أو التأخر في إرسال ملفات القضايا إلى النيابات المختصة .

 

وأشاد العميد المنهالي بالجهود الكبيرة التي يبذلها ضباط وأفراد البحث الجنائي للوقاية من الجريمة ومكافحتها، والعمل على حماية الأرواح والأعراض والأموال الخاصة والعامة، والقيام بتعقب وضبط المجرمين والبحث عنهم، منوهاً أهمية التركيز على إعداد الإحصاء الجنائي للجرائم وتحليله وإبراز أهم المؤشرات والظواهر الكامنة ورائها، والارتقاء بالمستوى العلمي والفني للعاملين في الإدارة، والاهتمام بالتقييم المستمر لتجاوز السلبيات، والرقي بعمل إدارة البحث إلى المستوى المطلوب .

 

رافق المدير العام أثناء زيارته مساعد المدير لشؤون الأمن العقيد عبدالله الدقيل، مدير القيادة والسيطرة العميد حسن باعلوي، وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد لبيد الحميري .

العميد المنهالي يزور إدارة البحث الجنائي ويوجه بسرعة الفصل بين الأقسام المتداخلة لتنظيم العمل الإداري العميد المنهالي يزور إدارة البحث الجنائي ويوجه بسرعة الفصل بين الأقسام المتداخلة لتنظيم العمل الإداري العميد المنهالي يزور إدارة البحث الجنائي ويوجه بسرعة الفصل بين الأقسام المتداخلة لتنظيم العمل الإداري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى