آخر الأخبار
   

العميد المنهالي يؤكد استمرار حملة تكثيف الانتشار الأمني في شوارع مدينة المكلا

 

أكد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، استمرار حملة تكثيف الانتشار الأمني في الشوارع الرئيسية بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت لتعزيز الحالة الأمنية المستقرَّة، وتكثيف الرقابة الأمنية لضبط المخالفات، وتنظيم الحركة المرورية .

 

جاء ذلك، خلال كلمته أثناء الطابور الصباحي، اليوم الأحد، بمقر الإدارة العامة للأمن والشرطة، والتي أشاد فيها بمستوى انضباط والتزام قوات الأمن العام بالخطة المعدّة بشأن تكثيف الانتشار الأمني لتحقيق المزيد من ضبط المخالفات، والحد من حدوث الجريمة .

 

وأثنى العميد المنهالي بشكل خاص على دور شرطة الدوريات وأمن الطرق التي نفذّ أفرادها ذلك الإنتشار الأمني في الأسبوع الماضي، مشدداً على مواصلة بذل المزيد من الجهد والتضحية في سبيل استتباب الأمن والاستقرار في مدينة المكلا، وكافة مدن ومديريات ساحل حضرموت .

 

ووجه العميد المنهالي في كلمته كافة الضباط وصف الضباط والأفراد في مختلف الوحدات الأمنية أن يكونوا على يقظة دائمة، وعلى تواصل وتنسيق مستمرين دائماً، وبالأخص في هذه الفترة بالذات، والحرص على حماية المواطنين وصون حقوقهم، والتعامل معهم بأساليب راقية تجسّد مهمة الأمن الرئيسية تجاه حماية مقدّرات الوطن وممتلكات المواطن .

العميد المنهالي يؤكد استمرار حملة تكثيف الانتشار الأمني في شوارع مدينة المكلا العميد المنهالي يؤكد استمرار حملة تكثيف الانتشار الأمني في شوارع مدينة المكلا العميد المنهالي يؤكد استمرار حملة تكثيف الانتشار الأمني في شوارع مدينة المكلا العميد المنهالي يؤكد استمرار حملة تكثيف الانتشار الأمني في شوارع مدينة المكلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى