آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

حزام عدن يواصل إجراءاته الأمنية في مديريات العاصمة

 

واصلت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، إجراءاتها الأمنية ضمن الحملة المشتركة الهادفة لتعزيز الاستقرار وضمن جهود الأمن الوقائي ومكافحة المخدرات من خلال ملاحقة المطلوبين أمنيا أو عناصر الارهاب ومنع حمل السلاح غير المرخص.

وأشار أركان حزام عدن، العقيد عمار السرحي إلى أن قوات الحزام الأمني وقطاعاتها في كافة المديريات تواصل جهودها الحثيثة أمنياً بالانتشار والحواجز الأمنية والدوريات في شوارع وجولات المدينة الرئيسة.

وأكد العقيد السرحي، بأن الإجراءات تأتي ضمن جهود فرض الأمن ومكافحة المخدرات والإرهاب وملاحقة المطلوبين أمنيا ومنع حمل السلاح غير المرخص… مهيباً بجميع المواطنين الالتزام بها وإسناد الأجهزة الأمنية في مهامها.

يُذكر أن قوات حزام عدن حققت نجاحات عدة خلال الفترة الماضية حيث تمكنت من خلالها تثبيت الأمن والاستقرار في جميع ربوع العاصمة .

 

حزام عدن يواصل إجراءاته الأمنية في مديريات العاصمة حزام عدن يواصل إجراءاته الأمنية في مديريات العاصمة حزام عدن يواصل إجراءاته الأمنية في مديريات العاصمة حزام عدن يواصل إجراءاته الأمنية في مديريات العاصمة حزام عدن يواصل إجراءاته الأمنية في مديريات العاصمة حزام عدن يواصل إجراءاته الأمنية في مديريات العاصمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى