آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

حزام الضالع يضبط مركبة محملة بالخمور 

الضالع – عبدالرحمن السبعي

تمكنت قوات الحزام الامني بمحافظة الضالع اليوم السبت من ضبط مركبة محملة بالخمور المختلفة في القطاع الثاني في نقطة الوداد كانت قادمة من العاصمه عدن بطريقها إلى مدينة الضالع .

 

وأفاد قائد القطاع الثاني في حزام الضالع النقيب نادر البطاط عن ضبط سيارة نوع هايلوكس غمارتين الساعة السابعة والنصف مساء اليوم قادمة من العاصمة عدن ومتجهه نحو الضالع محملة خمور مختلفة الأصناف.

 

وأشار إلى أن عملية الضبط جاءت أثناء تفتيش دقيق من قبل أفراد النقطة حيث تم العثور على عدد من زجاجات الخمر الخارجي باصناف مختلفة وعلب البيرة وقنينات من الخمر البلدي.

 

وأكد النقيب البطاط إحتجاز المركبة ومن كان فيها لإستكمال الإجراءات مؤكداً أن قوات الحزام الأمني بالضالع ستكون حاجزاً وسداً منيعاً ضد كل من تسول له نفسه بمحاولة تهريب الممنوعات أو المخدرات الى المحافظة.

 

وتبذل قوات حزام الضالع جهود أمنية حثيثة طيلة السنوات الماضية من أجل الحفاظ على أمن وامان المحافظة وتثبيت حالة الاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى