آخر الأخبار
   

بحضور الكثيري وقيادة انتقالي حضرموت.. انتقالي الشحر ينظم احتفالاً جماهيرياً بمناسبة أعياد أكتوبر ونوفمبر

نظمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر في محافظة حضرموت، صباح اليوم السبت، مهرجانا خطابيا وجماهيريا حاشدا، احتفاء بذكرى أكتوبر ونوفمبر المجيدتين، وتضامنا مع مطالب أبناء وادي حضرموت في اخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى.

 

وتصمن الاحتفال، الذي شارك فيه الأستاذ على الكثيري المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والعميد سعيد المحمدي رئيس انتقالي حضرموت ومسؤولون في السلطة المحلية وجمع غفير من أبناء المديرية وشخصياتها الاجتماعية ونخبها الثقافية والسياسية، رقصات تراثية وقصائد شعرية وأغاني وأناشيد وطنية جنوبية.

 

وعبر الأستاذ علي عبدالله الكثيري خلال كلمته في الاحتفال عن سعادته بمشاركة أبناء الشحر مهرجانهم، ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مشيراً إلى أن حضرموت لن تكون إلّا على اتجاه واحد، متوحدة بمختلف أطيافها ومكوناتها لانتزاع قرارها واستكمال تطلعات أبنائها في تحرير أرضهم ومواصلة النضال مع أخوانهم في بقية المحافظات الجنوبية لإقامة دولتهم الجنوبية ، ولن تستطيع القوى المأزومة، أن تربكهم، أو تنال من عزيمتهم، بمشاريع وهمية.

 

ودعا الكثيري مختلف القوى والمكونات الجنوبية إلى الانخراط في الحوار الجنوبي، والشراكة مع الانتقالي لاستكمال انجاز استحقاقات شعبنا وأهدافه في استعادة دولته.. مشيرا إلى إن المرحلة تتطلب توحيد الكلمة وتكاتف الجميع، مجددا التأكيد على دعم المجلس للسلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ مبخوت بن ماضي، وقيادة قوات النخبة الحضرمية، ممثلة، بالقائد فائز التميمي.

 

وطالب الكثيري الأشقاء في التحالف العربي، بفرض تنفيذ اتفاق الرياض، الذي نص على إخراج القوات إلى جبهات التماس مع الحوثيين، موكدا على متانة علاقة المجلس مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات، مشيرا إلى أن علاقة الشراكة مع الاشقاء اقتضتها المصلحة المشتركة لشعب الجنوب والأشقاء، لمواجهة مهددات الأمن القومي العربي.

 

وعبر العميد الركن سعيد أحمد المحمدي عن شكره لأبنا الشحر على تنظيمهم لهذا المهرجان التضامني الكبير مع أخوانهم في وادي حضرموت، مباركا جهود التنسيق القائمة بين السلطة المحلية بمديرية الشحر، والقيادة المحلية للمجلس في المديرية.

 

وأكد المحمدي على أن أبناء حضرموت لن يقبلوا ببقاء تلك القوات، وسيبذلون الغالي والنفيس لتحرير الوادي وفرض سيطرتهم على كل شبر من تراب حضرموت، داعيا أبناء المحافظة إلى التكاتف والتآزر والوقوف إلى جانب السلطة المحلية، ممثلة بالمحافظ مبخوت بن ماضي، وقيادة الهبة الحضرمية، ممثلة بالشيخ حسن سعيد الجابري، من أجل تحرير واديهم والسيادة على كل شبر من تراب حضرموت.

 

كما تخلل الحفل رقصة للعدة وأناشيد جنوبية لزهرات صغيرات وأغاني وطنية لفنانين شباب.

بحضور الكثيري وقيادة انتقالي حضرموت.. انتقالي الشحر ينظم احتفالاً جماهيرياً بمناسبة أعياد أكتوبر ونوفمبر بحضور الكثيري وقيادة انتقالي حضرموت.. انتقالي الشحر ينظم احتفالاً جماهيرياً بمناسبة أعياد أكتوبر ونوفمبر بحضور الكثيري وقيادة انتقالي حضرموت.. انتقالي الشحر ينظم احتفالاً جماهيرياً بمناسبة أعياد أكتوبر ونوفمبر بحضور الكثيري وقيادة انتقالي حضرموت.. انتقالي الشحر ينظم احتفالاً جماهيرياً بمناسبة أعياد أكتوبر ونوفمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى