آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

أمن العاصمة عدن يلقي القبض على متهمين بتفجير قنبلة يدوية بحي المغتربين بدار سعد

القت الاجهزة الامنية بالعاصمة عدن اليوم السبت القبض على متهمين قاموا بتفجير قنبلة يدوية قبل أيام في حي المغتربين بسبب شجار دامي وقع في مديرية دار سعد شمال العاصمة عدن.

وتسببت القنبلة التي فجرها المتهمين (أ.م.ح) و (ص.أ.م) باصابة المواطن منذر قائد صالح عوض باصابات بالغة كما تعرضت خمس مركبات لاضرار مادية.

وقال قائد الشرطة العقيد مصلح الذرحاني بان شرطة دار سعد قبضت على متهمين بتفجير القنبلة اليدوية في حي المغتربين فجر الاربعاء الماضي بمديرية دار سعد.

واكد الذرحاني بان المتهمين اعترفا بارتكابهم الجريمة التي سببت اضرار مادية وبشرية في صفوف المواطنين، ويجري التحقيق معهما لتحويلهما الى النيابة لاستكمال الاجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى