آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

تصريح صحافي للمتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي حول المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق أبناء منطقة قداش

 

من جديد ارتكبت مليشيا الحوثي الإرهابية مجزرة مروعة بحق أبناء منطقة قداش شمال محافظة لحج راح ضحيتها عدد من المدنيين المسالمين بينهم أطفال.

إن هذه الجماعة الإرهابية قد تمادت في دمويتها على نحو يوجب الردع، فقد أصبح ملموسا استهدافها للتجمعات المدنية بالقصف الصاروخي واقترافها لجرائم حرب ضد الإنسانية لا تسقط بالتقادم تتجاوز قوانين الحرب العسكرية وتمعن في استهداف الأعيان المدنية والمنشاءات الاقتصادية وأحدثها استهداف ميناء قنا بمحافظة شبوة بطائرة مسيرة يوم أمس الخميس 10 نوفمبر 2022م.

إننا إذ ندعو أشقاءنا وأصدقاءنا للمضي في تصنيف الجماعة الحوثية جماعة إرهابية، فإننا نؤكد على أن قواتنا المسلحة الجنوبية ستظل بالمرصاد لبغي تلك الجماعة وإرهابها.

الرحمة للشهداء

والشفاء العاجل للجرحى

علي عبدالله الكثيري

المتحدث الرسمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي

عضو هيئة الرئاسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى