آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

النقيب الحالمي يُشرف على حملة إزالة لعدد من البناء العشوائي في العاصمة عدن

 

اشرف النقيب كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لحماية الأراضي وحل مشكلاتها بالعاصمة عدن, الخميس على حملة واسعة لإزالة عدد من البناء العشوائي في مديريتي دارسعد وخورمكسر.

وأوضح النقيب الحالمي أن قواته قامت اليوم الخميس وبالتنسيق مع السلطات المحلية وفريق العوائق بإزالة هنجر شُـيَّـد بشكل غير قانوني في منطقة اللحوم بمديرية دار سعد.

وأضاف قائد وحدة التدخل لحماية الأراضي في تصريح صحفي بأن حملة الإزالة استمرت كذلك في مديرية خور مكسر حيث أشرفت قواته مع فرق العوائق على هدم منزلين اخرين تم بنائهما على أرض مواطن بعد عملية بسط غير مشروعة. 

وأشار النقيب الحالمي أن حملات الإزالة جاءت وفقا لتوجيهات من السلطة المحلية في المديريتين وبتنسيق مع فرق العوائق ضمن جهود محافظ المحافظة ووحدة التدخل لحماية الأراضي والرامية لمنع عمليات البسط أو البناء العشوائي والعمل على إعادة الأرض لملاكها.

ودعا الحالمي الجميع إلى الإلتزام بالنظام والقانون وبعدم التعدي على المخططات العامة أو الخاصة أو ممارسة البسط بقوة السلاح أو النفوذ, مؤكدا أن وحدة التدخل لحماية الأراضي ستواصل الضرب بيد من حديد لكل من يخالف النظام والقانون بهدف البسط والتعدي على حقوق وأرض الغير.

 

النقيب الحالمي يُشرف على حملة إزالة لعدد من البناء العشوائي في العاصمة عدن النقيب الحالمي يُشرف على حملة إزالة لعدد من البناء العشوائي في العاصمة عدن النقيب الحالمي يُشرف على حملة إزالة لعدد من البناء العشوائي في العاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى