آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

جمارك المنطقة الحرة عدن يضبط قطع غيار أسلحة رشاشة

 

تمكن جمارك المنطقة الحرة عدن, اليوم من ضبط كمية من قطع غيار خاصة بأسلحة رشاشة او ما تسمى (أسلحة آلية).

 

وأوضح مصدر في جمارك المنطقة الحرة عدن أنه وبعد الاشتباه بإحدى الحاويات الواصلة الى جمارك المنطقة الحرة عدن من الصين تم تفتيشها من قبل موظفي الجمارك وبمشاركة قوة من مكافحة الارهاب وأمن المنطقة الحرة عدن وبعد عملية التفتيش تم العثور على عدة طرود تحتوي على قطع (اجزاء) مختلفة خاصة بالاسلحة الرشاشة او ما تسمى (أسلحة آلية) بعدما تم تمويهها وطلاءها بالرنج وعمل قطع بلاستيك عليها لاخفاءها.

 

وأشار المصدر انه وبعد اكتشاف جمارك المنطقة الحرة عدن لقطع الغيار الخاصة بالاسلحة الآلية الرشاشة تم تحريزها والتحفظ عليها من قبل الجمارك واجهزة الامن في العاصمة عدن.

 

يُذكر ان جمارك المنطقة الحرة عدن وخلال الفترة القليلة الماضية استطاع ضبط الكثير من الممنوعات والمهربات والتحفظ عليها في ظل جهود كبيرة ومكثفة يقوم بها في هذا المجال.

جمارك المنطقة الحرة عدن يضبط قطع غيار أسلحة رشاشة جمارك المنطقة الحرة عدن يضبط قطع غيار أسلحة رشاشة جمارك المنطقة الحرة عدن يضبط قطع غيار أسلحة رشاشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى