آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

العميد المحمدي يتفقد مديرية الديس الشرقية

اطلع العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، على أوضاع مديرية الديس الشرقية، وعقد لقاء موسعا مع سلطتها المحلية، ممثلة بالمدير العام للمديرية، الأستاذ محمد سعيد باخوار، ونخبها وشخصياتها الاجتماعية والسياسية.

 

وفي اللقاء الذي حضره رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية الأستاذ صلاح الكسادي، ومدير شرطة المديرية العقيد حسن عيدروس اليهري، والقاضي عوض الشقري، طالب أبناء الديس الشرقية من الأشقاء في التحالف العربي بسرعة إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من حضرموت.

 

واكد العميد المحمدي على أن هذا اللقاء يهدف إلى توصيل رسالة تضامنية مع أهلنا في وادي حضرموت، وتأكيد عزيمتنا وإصرارنا على إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى بأي وسيلة كانت، بالإضافة إلى ان اللقاء جاء لتلمس هموم واحتياجات أبناء المديرية، وتبني مطالبهم ورفعها مع مطالب المواطنين جميعا في المديريات الشرقية، إلى قيادة المجلس، والمعنيين في الجهات الحكومية.

 

ودعا المحمدي أبناء حضرموت إلى التكاتف والتآزر والوقوف إلى جانب السلطة المحلية وقيادة الهبة الحضرمية، ممثلة بالشيخ حسن سعيد الجابري، من أجل تحرير واديهم والسيادة على كل شبر من تراب حضرموت.

 

وعبر المشاركون في اللقاء عن ثقتهم في المجلس الانتقالي ورئيسه القائد عيدروس ، مؤكدين في مداخلاتهم أن أبناء الديس الشرقية، تحت رهن إشارة المجلس ومستعدون لساعة الصفر لخوض معركة الكرامة من أجل تحرير وادي حضرموت.

 

وفي سياق آخر زار رئيس انتقالي حضرموت والمدير العام للمديرية مركز التوحد في المديرية، واستمعوا من مديرة المركز الأستاذة سلمى مبروك السباعي، إلى شرح عن نشاط المركز والخدمات، التي يقدمها لأطفال التوحد ومتلازمة داون، واحتياجاته من الأدوات والمستلزمات التعليمية والتأهيلية..

 

كما تفقد المحمدي محطة كهرباء المديرية، التي دعمها المجلس الانتقالي بخمسة مولدات، واطلع المحمدي من مدير المحطة المهندس ياسر البقار، على احتياجات المحطة من قطع الغيار..

 

واختتم رئيس انتقالي حضرموت زيارته لمديرية الديس الشرقية، التي حظيت باهتمام واستقبال حاشد من قبل أبناء المديرية، بمرافقة المدير العام للمديرية، بزيارة إلى مبنى إدارة الشرطة في المديرية، وكان في استقبالهم في مبنى الإدارة مديرها، العقيد حسن عيدروس اليهري، وضباط وأفراد الشرطة.

 

العميد المحمدي يتفقد مديرية الديس الشرقية العميد المحمدي يتفقد مديرية الديس الشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى