آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

اختتام دورة في مجال التأمين الفني باللواء الأول مقاومة الضالع

 

إختتم اللواء الأول مقاومة الضالع , اليوم الدورة الاولى المتخصصة في مجال الصيانة واصلاح الاطقم والمركبات القتالية والتي استمرت لمدة ثلاثة اسابيع.

ونقل اركان حرب اللواء الأول مقاومة الضالع العقيد فضل حسن في كلمته تحايا قائد اللواء الأول مقاومة الضالع العقيد باسل العفيف للخريجين، مشيداً بالجهود التي يبذلها اركانات اللواء في تنفيذ الدورات على اكمل وجه وحث الخريجين على نقل معارفهم وما تلقوه خلال الدورة الى زملائهم في ميدان العمل .

وفي ختام الدورة التي حضرها قيادات اللواء الأول مقاومة, أشاد العميد عبدالله الشعيبي رئيس شعبة التدريب بمحور الضالع بالدور الذي تقوم به قيادة اللواء بتأهيل منتسبيه, مؤكدا تنفيذ قيادة وضباط وأفراد اللواء الأول مقاومة الضالع جميع المهام القتالية والتدريبية والفنية بكفاءة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى