آخر الأخبار
أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة مركز دعم صناعة القرار يشيد بجهود المركز الاعلامي للقوات المسلحة الجنوبية بحضور مدير أمن عدن... اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالرعاية الطبية الطارئة
   

حزام دلتا أبين يستعيد مركبة بعد ساعات من بلاغ سرقتها

 

استعادت قوات الحزام الأمني دلتا أبين, اليوم مركبة مدنية نوع تويوتا (شاص), وذلك بعد أقل من 24 ساعة على بلاغ سرقته من مدينة زنجبار

 

وقال قائد قطاع زنجبار, العقيد عبد سند المرقشي: ” وفقا لبلاغ أمني عن سرقة سيارة نوع شاص بالقرب من سوق قات زنجبار, تمكنا في خلال ساعات من رصد الشاص ومتابعة الجناة ومطاردتهم حيث تركوا المركبة في منطقة المراقد ولاذوا بالفرار”.

 

وأشار المرقشي أن قوات الحزام تجري عملية تتبع وبحث واسعة لمطادرة اللصوص والقبض عليهم بإقرب وقت ممكن, مؤكدا أن قطاع زنجبار قامت بتحريز المركبة إعادتها بعد ذلك إلى مالكها.

 

وتقدّم مالك المركبة بالشكر والتقدير الجزيل لقيادة قطاع زنجبار حزام أمني على جهودهم الحثيثة وقدرتهم الامنية الفعالة في الحث والرصد والتي أدت إلى استعادة مركبته بهذه السرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى