آخر الأخبار
   

شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية تنظم محاضرة “لضباط وافراد نقطة غرير

 

نظمت شعبة التوجيه المعنوي ، بالمنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم؛ محاضرة تثقيفية لضباط وافراد نقطة غرير التابعه للواء الشرطة العسكرية، حملت عنوان “اهمية الحس الامني واليقظة اثناء القيام بالخدمة بالنقاط وفضل الرباط في سبيل الله “، ألقاها العقيد / فرج سالمين بابهيش والمساعد أول/ حسين خان.

 

حيث نقل العقيد “بابهيش” تحيات قائد المنطقة العسكرية الثانية ورئيس شعبة التوجيه المعنوي للمرابطين في النقطة ، وتحدث عن اهمية الحس الأمني وهو الشعور والاحساس المتولد داخل النفس والمعتمد على أسباب وعوامل موضعية تؤدي الى توقع الجريمة بقصد منعها أو ضبط مرتكبيها مشيرا الى أن ذلك الحس لا يقتصر على رجال الأمن فحسب بل يكون لدى كل مواطن حسن أمني تجاه وطنه .

 

كما حث العقيد “بابهيش” على رفع مستوى اليقظة العسكرية والدقيق اثناء التفتيش للمركبات

 

وتحدث المساعد اول ” حسين خان ” عن مكانة الحراسة والرباط في الاسلام وما فيه من اجر كبير في الدنيا والآخرة وأن فضل الرباط عظيمٌ؛ لما فيه من مصلحةٍ في حماية المسلمين، وحماية حرماتهم،

وأن الرباط في سبيل الله خيرٌ من صوم شهرٍ وقيامه وأجر الرباط جارٍ إلى يوم القيامة. والنار لا تمسّ المرابط يوم القيامة ويؤمن المرابط من فتنة القبر.

شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية تنظم محاضرة "لضباط وافراد نقطة غريرشعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية تنظم محاضرة "لضباط وافراد نقطة غرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى