آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

استمرار حملة صرف شهادات الميلاد مجانًا لأبناء مديرية البريقة تحت سن الـ13 سنة

 

يستمر مكتب الأحوال المدنية والسجل المدني في مديرية البريقة في العاصمة عدن صرف شهادات الميلاد مجانًا للذين لم يستخرجوا من سابق، من أبناء المديرية من سن سنة وحتى الـ13 سنة.

 

وقال النقيب ” عبدالرب الذروي ” مدير الأحوال المدنية والسجل المدني في البريقة، أن صرف شهادات الميلاد لأبناء المديرية فقط تحت سن 13 سنة، تأتي ضمن الحملة التي دشنتها رئاسة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني ” تاريخ 3 نوفمبر الجاري ” بدعم من منظمة الطفولة ( اليونيسف ) وبالتعاون مع اللجان المجتمعية.

 

وأوضح ” الذروي “، بأن صرف شهادات الميلاد مجاني لأبناء مديرية البريقة الذين لم يستخرجوا من سابق من مواليد عام 2009م وحتى 2022م، مؤكدًا بأن الحملة التي دشنت قبل أيام مستمرة حتى تاريخ 16 نوفمبر الجاري.

 

ودعا ” مدير مكتب الأحوال المدنية بالبريقة ” الذروي “، الإخوة المواطنين الذين لم يستخرجوا شهادات ميلاد لأولادهم إلى استغلال هذه الحملة والإسراع باستخراجها من المكتب الكائن بمبنى السلطة المحلية في الدور الثاني، مع إحضار صور من الوثائق التالية مع الأصل للمطابقة (بطاقة التحصين + بطاقة الأب أو جواز + عقد الزواج + بطاقة الأم + ورقة التأكيد من المستشفى المولود/ة فيه أو تأكيد من اللجان المجتمعية بالحي).

استمرار حملة صرف شهادات الميلاد مجانًا لأبناء مديرية البريقة تحت سن الـ13 سنة استمرار حملة صرف شهادات الميلاد مجانًا لأبناء مديرية البريقة تحت سن الـ13 سنة استمرار حملة صرف شهادات الميلاد مجانًا لأبناء مديرية البريقة تحت سن الـ13 سنة استمرار حملة صرف شهادات الميلاد مجانًا لأبناء مديرية البريقة تحت سن الـ13 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى