آخر الأخبار
   

الأجهزة الأمنية بالمكلا تنفذ عملية انتشار أمني واسع شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة

 

نفذت الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت مدينة المكلا ، حملة إنتشار أمني شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسة للمدينة خلال اليومين الماضيين .

 

وصرح مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة الرائد/ علي سعيد عليان ، إن الانتشار الأمني الذي نفذته الأجهزة الأمنية جاءت بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل تهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار التي ينعم بها المواطنون في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن ، مشددا على منتسبي الأجهزة الأمنية بذل المزيد من اليقظة والجاهزية.

 

كما أشاد الرائد عليان بالدور المجتمعي الكبير من قبل الشرفاء من أبناء المحافظة والساكنين المقيمين فيها ووقوفهم إلى صف الأمن والاستقرار وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية للحد من الجرائم .

الأجهزة الأمنية بالمكلا تنفذ عملية انتشار أمني واسع شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة الأجهزة الأمنية بالمكلا تنفذ عملية انتشار أمني واسع شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة الأجهزة الأمنية بالمكلا تنفذ عملية انتشار أمني واسع شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة الأجهزة الأمنية بالمكلا تنفذ عملية انتشار أمني واسع شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة الأجهزة الأمنية بالمكلا تنفذ عملية انتشار أمني واسع شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسية بالمدينة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى