آخر الأخبار
في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته اللواء التاسع صاعقة يقيم عرضاً عسكرياً رمزياً بذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد
   

الشقي يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة وقائد الحزام الأمني بمديريات يافع

 

التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي ابين، اليوم الثلاثاء، بالقاضي والمحامي العام رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة احمد مهدي الشقاع.

وبحث اللقاء الذي حضره عضو الجمعية الوطنية عبدالله عليان، ووكيل نيابة الامن والبحث والسجون، القاضي فهمي الحمومي، وعضو نيابة جعار الابتدائية القاضي رحيب صالح هادي، عددا من القضايا ذات الصلة بالجانب القضائي.

واستمع ألشقي، من القاضي الشقاع سير العمل القضائي، وكذا أبرز المعوقات التي ترافق سير عملهم، واهمها مستوى التنسيق الامني، وحماية وتامين المحاكمات والقضاة، لتسيير وتسهيل عملهم، في ضل محاولات التهديد التي طالت الكثير من القضاة.

واكد اللقاء على اهمية التنسيق والعمل المشترك، بما يعزز من دور السلطة القضائية، لفرض هيبة الدولة وتحقيق العدالة.

وفي سياق آخر ناقش ألشقي، اخر المستجدات الأمنية والعسكرية مع العميد أكرم الحنشي قائد الحزام الأمني بمديريات يافع، وأوضاع الخطوط الأمامية لجبهات القتال ضد مليشيا الحوثي المحاذية لمديرية سباح مع محافظة البيضاء اليمنية.

وأثنى ألشقي خلال اللقاء بدور اللواء الثالث مشاة، وقوات الحزام الأمني للتصدي للإرهاب والتضحيات الجسام التي قدمتها في إطار عملية سهام الشرق والتي انطلقت لتعزيز الأمن والاستقرار واجتثاث الإرهاب الذي تستخدمه قوى سياسية ضد أهداف شعب الجنوب، في محاولة اثناءه عن تحقيق أهدافه الوطنية والمشروعة في استعادة دولته الجنوبية المستقلة.

الشقي يلتقي رئيس النيابة العامة للاستئناف بالمحافظة وقائد الحزام الأمني بمديريات يافع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى