آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

شرطة البساتين تلقي القبض على عصابة تمتهن السرقة شرق العاصمة عدن

 

قبضت شرطة البساتين, اليوم على عصابة تمتهن سرقة البضائع من مركبات النقل بين منطقة جولة الكراع وجولة السفينة في مديرية دار سعد بالعاصمة عدن.

وأشار مدير شرطة البساتين العقيد ناصر الشنفرة إلى أنه وفور وصول شكاوى الى قسم الشرطة من المواطنين الذين تعرضوا للسرقة تم النزول ومراقبة أفراد العصابة ورصد تحركاتهم وأماكن سكنهم ليتم القبض عليهم والتحقيق معهم.

وقال الشنفره بأن المتهمين اعترفوا بعدد من جرائم السرقة التي قاموا بها ايضا – اشاروا الى الاماكن الذي تم بيع فيه المسروقات وتم فتح تحقيق شامل في الجريمة وفور استكمال الإجراءات سيتم تحويلهم الى النيابة ليلقوا جزاءهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى