آخر الأخبار
   

رئيس الهيئة الطبية للقوات المسلحة الجنوبية يتفقد القطاع الصحي بجبهة كرش

 

 

تفقد رئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات الجنوبية المسلحة, الدكتور عارف الداعري القطاع الصحي العسكري والمدني في جبهة كرش شمالي محافظة لحج.

 وتأتي الجولة التفقدية ضمن ترتيب عمليات الإخلاء والإسناد الطبي لقواتنا والاطلاع على عيادات الالوية والمراكز الصحية في كرش. 

واستمع الدكتور الداعري من أركانات الطبية في الالوية والمسؤولين في المراكز الطبية إلى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة من قبل عيادات الالوية والمراكز الطبية وأبرز الاحتياجات.. مثمنا الدور الكبير للقطاع الصحي بشقيه العسكري والمدني.

وخلال الزيارة, قدّم رئيس الهيئة الطبية للقوات المسلحة الجنوبية كمية من الادوية والمستلزمات الطبية اللازمة لعيادات الالوية القتالية والمركز الطبية في كرش… مؤكدا اهتمام القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي,القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية للنهوض بالقطاع الصحي العسكري والمدني.

وفي ذات السياق, قام الدكتور الداعري بزيارة تفقدية لمستشفى كرش الريفي حيث اطّلع على أوضاع المستشفى والصعوبات التي يواجهها من خلال انعدام ابسط الامكانيات الاساسية.

وفي ختام جولته تم الاتفاق على وضع آلية لتوفير أهم الاحتياجات من الأدوية وتجهيز غرفة للعمليات الجراحية و قسم الرقود, كما جرى الاتفاق على الاستفادة من المستشفى من خلال استقبال جرحى أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية.

رافقه كلا من رئيس الأركان الطبية للمنطقة الرابعة في كرش, فهمي العامري, ومساعد رئيس الهيئة الصحية كرش, وركن اللواء ١٤ صاعقة معين الحربي, والركن الطبي للواء العاشر صاعقة انس الحجيلي.

 

رئيس الهيئة الطبية للقوات المسلحة الجنوبية يتفقد القطاع الصحي بجبهة كرش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى