آخر الأخبار

رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين: لقاء عدن المقبل تتويج لنجاحات اللقاءات التشاورية في محافظات الجنوب

 

دعا د. عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين إلى إنجاز التحضيرات النهائية لتنظيم عقد اللقاء التشاوري للصحفيين والإعلاميين في العاصمة عدن خلال الفترة القريبة المقبلة.

وأكد الحو خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الادارية ورؤساء اللجان الفرعية في اللجنة التحضيرية، اليوم الاثنين، بالعاصمة عدن، على أهمية تضافر الجهود لإنجاح هذا اللقاء التشاوري الذي سيكون تتويجا للنجاحات التي تحققت في اللقاءات التشاورية في محافظات الجنوب على طريق انعقاد المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وناقش الاجتماع ماتم انجازه من اعمال في الفترة الماضية وكذا خطة عمل اللجنة التحضيرية للفترة القادمة.

واستعرض الاجتماع النماذج النهائية لبطاقات مندوبي المؤتمر والدعوات، والباجات، والبروشور، ومراحل إعداد طباعة كتيب توثيقي عن أنشطة اللجنة التحضيرية وعن مخرجات اللقاءات التشاورية والاصداء التي تناولتها وسائل الإعلام والصحفيين والكتاب.

وشدد المجتمعون على اهمية حشد طاقات الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين لإنجاح فعاليات التحضير للمؤتمر الاول ليكون عرسا للإعلام الجنوبي، وفاتحا لحقبة جديدة يشارك فيها الجميع دون اقصاء أو تهميش.

FB IMG 1667852652469 FB IMG 1667852648838

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى