آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

الكثيري: قوات المنطقة العسكرية الأولى أتت للقتل والارهاب والتنكيل بأبناء حضرموت

 

أكد المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي علي الكثيري ان قوات المنطقة العسكرية الاولى أتت للقتل والارهاب والتنكيل بأبناء حضرموت.

 

جاء ذلك خلال مداخلة متلفزة للكثيري عبر برنامج بتوقيت عدن من قناة (الغد المشرق) والذي ناقش العديد من القضايا الهامة على الساحة الجنوبية من بينها وضع قوات المنطقة العسكرية الاولى المحتلة لوادي حضرموت وعدم قبولها المشاركة في القتال ضد مليشيا الحوثي الارهابية.

 

وفي اللقاء, نفى الكثيري ما يروح له عن دمج او توحيد للقوات المسلحة الجنوبية في اتفاق الرياض بل تنظيم للقوات, اما بالنسبة لعملية سهام الشرق فقد أجاب الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي بالقول :” إن سهام الشرق عملية عسكرية نوعية حققت اننصارات على قوى الارهاب التى عانى منها الجنوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى