آخر الأخبار
   

العميد معوضة يتفقد وحدات قواتنا المرابطة بجبهة حبيل حنش الحدودية شمالي محافظة لحج

 

اطّلع قائد اللواء 14 صاعقة العميد عثمان معوضة على الابطال المقاتلين من منتسبي اللواء في جبهة حبيل حنش شمالي محافظة لحج.

وخلال جولته التفقدية بمعية قائد اللواء العاشر صاعقة العميد حسني الحوشبي, أشاد العميد معوضة بجهود قواتنا المسلحة الجنوبية ممثلة بقوات اللواء العاشر صاعقة المرابطة في جبهة حبيل حنش والوحدات المساندة لها من قوات اللواء الرابع عشر صاعقة.

مضيفا أن قواتنا الجنوبية المرابطة هناك على أتم الاستعداد والجاهزية للتعامل مع إي تحركات او إعمال عدائية تُقدم عليها المليشيا الحوثية الارهابية، مشيرا إلى أن القوات المسلحة الجنوبية تتخذ الإجراءات اللازمة لتحصين المنطقة وجعلها السياج الذي تتحطم عليه مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

من جانبه, ثمّن قائد اللواء العاشر صاعقة العميد حسني الحوشبي الجهود المبذولة من قبل قيادة القوات البرية الجنوبية ممثلة باللواء علي البيشي لتعزيز الجبهات وتحصينها ضد الهجمات العدائية لمليشيا إيران , مشيدا بالوقت ذاته جهود قائد اللواء الرابع عشر صاعقة العميد عثمان معوضة.

الجدير بالذكر ان جبهة حبيل حنش شهدت الاسبوع الماضي مواجهات عنيفة وقصف متبادل بالاسلحة المتوسطة والثقيلة بين قواتنا الجنوبية ومليشيا الحوثي الارهابية التي رمت بكل ثقلها العسكري الى هذه الجبهة في محاولة بائسه منها تحقيق اي تقدم او اختراق في خطوط المواجهة إلا ان كل محاولاتها كالعادة باءت بالفشل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى