آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

اللواء التميمي يلتقي بقادة الألوية والوحدات العسكرية وقادة الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت 

 

ألتقى صباح اليوم الأحد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي بقادة الألوية والوحدات العسكرية وقادة الأجهزة الأمنية بمقر قيادة المنطقة العسكرية الثانية لمناقشة سبل العمل المشترك وتبادل المعلومات بين جميع الأجهزة العسكرية والأمنية بمدن ساحل حضرموت .

 

واكد اللواء التميمي في كلمته على ضرورة تنسيق العمل العسكري والأمني الذي من شانه ان يعزز في دور حفظ الأمن والإستقرار وتذليل كافة العراقيل والصعاب للمواطنين بمصداقية ومسؤولية تامة ، والعمل على وضع خطط حديثة بإشراك كافة الأجهزة الإستخباراتية وتعزيز التواصل المستمر لتفادي الجريمة قبل وقوعها ، وياتي ذلك من اجل مساهمة الجميع وتفعيل الدور الإستراتيجي المنوط بهم مع تحمل الجميع مسؤولية الحفاظ على أمن وإستقرار المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

 

وناقش القادة المجتمعون ضرورة التنسيق الفعال الذي يسهم في سرعة توصيل المعلومة والبلاغ حتى تتمكن الجهات المعنية بسرعة التحرك للأماكن المستهدفة قبل وقوع اي جريمة وكل ما يهدد الأمن والسلم الإجتماعي، مؤكدين على رفع الجاهزية العالية والعمل بجدية وتوجيه كافة الجهود للعمل بروح الفريق الواحد لخدمة أهلنا بحضرموت.

 

حضر الإجتماع كلاً من رئيس عمليات المنطقة العميد محمد عمر اليميني ومدير عام الامن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي ومدير جهاز الأمن السياسي العميد عبدالقادر باربيد ورئيس جهاز الأمن القومي وعدد من القادة العسكريين والأمنيين..

اللواء التميمي يلتقي بقادة الألوية والوحدات العسكرية وقادة الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت 

اللواء التميمي يلتقي بقادة الألوية والوحدات العسكرية وقادة الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى