آخر الأخبار
   

اللواء بن بريك يطلع على سير العمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون ويشيد بالتطورات الجديدة للقناة

 

قام اللواء الركن أحمد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لقطاع الإذاعة والتلفزيون بالعاصمة عدن.

 

وكان في استقباله، لدى وصوله مبنى القطاع، الأستاذ عبدالعزيز الشيخ رئيس القطاع عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، ونائبه محمد العمودي.

 

وطاف اللواء بن بريك، خلال الزيارة التي رافقه فيها المهندس عدنان الكاف عضو هيئة الرئاسة، بالأقسام المختلفة في قطاع الإذاعة والتلفزيون، مطلعاً على سير العمل والتطورات الجديدة التي شهدها القطاع مؤخرا.

 

عقب ذلك، عقد اللواء بن بريك لقاءً مع رئيس القطاع الإذاعة والتلفزيون، مستمعاً منه إلى خطة القطاع لتطوير العمل برامجياً وفنياً، الحالية والمستقبلية، وكذا طبيعة عمل الإدارات والأقسام، والتقنيات المستخدمة ودورها في البث التلفزيوني.

 

وأشاد رئيس الجمعية الوطنية، بالجهود التي تبذلها رئاسة وطاقم القطاع في تطوير وإيصال الرسالة الإعلامية والبرامجية والإخبارية التي ظهرت بقالب نوعي جديد يواكب تطورات المرحلة في أداءٍ إعلامي متميز، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود والانفتاح على الجميع بما يحقق تطلعات شعب الجنوب وتحقيق وحدة الصف وملامسة همومه وقضاياه الخدمية والمعيشية.

 

من جهته، أعرب رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون عن شكره وتقديره للواء بن بريك على زيارته واهتمامه بالقطاع، مستعرضاً الخطط والبرامج الحالية والمستقبلية في كافة الاتجاهات، لتقديم رسالة إعلامية هادفة منفتحة على الجميع.

 

رافق اللواء في هذه الزيارة مدير مكتب رئيس الجمعية أحمد قاسم والسكرتير الصحفي والإعلامي لرئيس الجمعية حسام عاشور.

اللواء بن بريك يطلع على سير العمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون ويشيد بالتطورات الجديدة للقناة اللواء بن بريك يطلع على سير العمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون ويشيد بالتطورات الجديدة للقناة اللواء بن بريك يطلع على سير العمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون ويشيد بالتطورات الجديدة للقناة اللواء بن بريك يطلع على سير العمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون ويشيد بالتطورات الجديدة للقناة اللواء بن بريك يطلع على سير العمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون ويشيد بالتطورات الجديدة للقناة اللواء بن بريك يطلع على سير العمل في قطاع الإذاعة والتلفزيون ويشيد بالتطورات الجديدة للقناة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى