آخر الأخبار
   

العميد عطوه يزور جرحى قواتنا الجنوبية المشاركين بعملية سهام الشرق في مشافي العاصمة عدن

 

زار العميد محمد قاسم عطوه رئيس عمليات محور أبين القتالي بعد ظهر اليوم السبت عدد من جرحى القوات المسلحة الجنوبية المشاركين في عملية سهام الشرق والذين يتلقون العلاج في مشافي العاصمة عدن

واطمئن العميد عطوه خلال زيارته على أحوال الجرحى الذين أصيبوا في مديرية المحفد وهم يؤدون واجبهم الوطني في مطاردة عناصر الإرهاب في وادي خيالة محافظة أبين إستكمالاً لـ عملية سهام الشرق, ناقلاً لهم تحايا العميد مختار النوبي قائد محور أبين القتالي.

وخلال الزيارة أطلع رئيس عمليات محور أبين القتالي على الوضع الصحي للجرحى والخدمات العلاجية والرعاية الصحية التي يتلقاها الجرحى، متمنياً لهم الشفاء العاجل، مؤكداً إهتمام القيادة السياسية والعسكرية بمتابعة أحوالهم والاطمئنان على صحتهم.

وعبر العميد عطوه عن فخره واعتزازه بالتضحيات الجسام والأدوار البطولية التي يسطرها ابطال القوات المسلحة الجنوبية في محافظة أبين وجبهات الجنوب بشكل عام بمختلف التشكيلات العسكرية والأمنية في سبيل تطهير الجنوب من التنظيمات الإرهابية وإرساء مداميك الأمن والإستقرار على طريق البناء المؤسسي لإستعادة دولة الجنوب المستقلة .

من جانبهم عبر الجرحى عن خالص شكرهم وتقديرهم على هذه الزيارة التفقدية , مؤكدين بمواصلة المشوار النضالي التحرري حتى تطهير أرض الجنوب ، وعلى درب شهدائنا الأبرار سائرون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى