آخر الأخبار
   

رئيس نيابة شمال عدن يلتقي القائم باعمال مدير مكافحة المخدرات في العاصمة عدن

 

استقبل رئيس نيابة شمال عدن القاضي يحيى ناصر عبدالله الشعيبي اليوم السبت القائم باعمال مدير مكافحة المخدرات العقيد علي حسن الزميلي، لمناقشة جملة من نشاطات إدارة مكافحة المخدرات وجهودها في مكافحة هذه الآفة الخطيرة وأبرز الصعوبات التي تواجه العمل.

وخلال اللقاء تحدث القاضي يحيى حول مخاطر المخدرات وضرورة توحيد الجهود والتنسيق المستمر والعمل بروح الفريق الواحد من رجال أمن وقضاة وقيادات سياسية ومدنية ومواطنين لمكافحة هذه الآفة وتقديم مروجيها ومتعاطيها للقضاء لينالوا عقابهم وفقا للقانون.

وفي اللقاء ذكر  القائم ياعمال مدير مكافحة المخدرات العقيد علي حسن الزميلي أبرز الصعوبات التي تعيق عمل مكافحة المخدرات وضرورة تحسين سير الإجراءات الامنية وتأهيل الكوادر المختصة بهذا الجانب لمعرفة كيفية التعامل مع محاضر الضبط وعدم تعطيل مسرح الجريمة وكيفية إحالة المضبوطين بإشراف إدارة مكافحة المخدرات.

مشيرا الى ضرورة توفير أماكن خاصة لحجز متهمي المخدرات، وعدم وجود مركز لإعادة تأهيل مدمني المخدرات والمؤثرات العقلية في العاصمة عدن واعادتهم لمواصلة حياتهم مع المجتمع, مطالب زيادة التنسيق من أجل توفير كافة الإجراءات الامنية اللازمة التي تم رفعها من الجهات الضبطية للنيابات والقضاء لتلافيها مستقبلاً.

وفي الختام شكر القاضي يحى ناصر حضور القائم باعمال مدير مكافحة المخدرات والاخ ايهاب احمد علي إلى مكتبه لمناقشة التنسيق المشترك حيث تم الاتفاق على أن يكون هناك لقاءات موسعة مع قيادة أمن عدن وقيادة الأحزمة الامنية والقضائية للخروج بمخرجات عملية لمصلحة العمل وتحسين مستوى الأداء في مجال مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى