آخر الأخبار
الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة مركز دعم صناعة القرار يشيد بجهود المركز الاعلامي للقوات المسلحة الجنوبية
   

قائد لواء الريان يؤكد على الانضباط العسكري ورفع الحس الأمني عند تنفيذ المهام

 

أكد قائد لواء الريان العميد ركن خالد أحمد التميمي على الانضباط والضبط والربط العسكري ورفع الحس الأمني واليقظة العالية والصرامة في تنفيذ المهام على أكمل وجه والالتزام بالمظهر العام؛ وذلك خلال كلمته صباح اليوم لمنتسبي اللواء أثناء الطابور الصباحي.

مشيدا بمستوى النجاح الكبير الذي تحقق خلال تنفيذ المهام الموكلة للواء في الفترات السابقه مشددا على ضرورة الحفاظ على المستوى والنجاحات المحققه وعدم الإنجرار خلف الدعايات المغرضة، ونسف ما تم إنجازه وتحقيقه.

كما نوه العميد التميمي بتنفيذ عقوبات قانونية صارمة على كل ضابط أو فرد عند ارتكاب المخالفات والسلوكيات والتصرفات السيئة خلال تنفيذ المهام الموكلة؛ والالتزام بتنفيذ النظام والقانون ومحاسبة كل من يحاول استهداف وتشويه سمعت قيادة ومنتسبي اللواء.

وشهد الطابور الصباحي تمارين استعراضيه حملت شعارات حماسية تؤكد جاهزية وحدات اللواء وجديتها في التطوير نحو الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى