آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

دوريه عسكرية تلقي القبض على متعاطى ومروج لمواد مخدرة في دوعن

 

تمكنت دورية عسكرية، تابعة للواء شبام، ضمن المنطقة العسكرية الثانية، بمديرية دوعن؛ من إلقاء القبض على أحد المتعاطيين والمروجين للمواد المخدرة في سوق بضه بدوعن .

 

ليتم إجراء عملية الضبط القانونية للمطلوب، ونقله لتسليمه للجهات الأمنية المختصة، حتى ينال جزاءه العادل، وفق ما يقتضيه القانون.

 

قائد لواء شبام، العقيد عادل عبدالشيخ التميمي؛ أثنى على منتسبي الدورية، على ما أبدوه من حس أمني ويقظة عالية، كذلك سلامة الإجراءات القانونية والضبطية للمتهم المطلوب.

 

كما شدد على الحفاظ على مستوى الجاهزية القتالية في أعلى درجاتها؛ تحسبًا لأي طارئ قد يقلق السكينة العامة، ولردع كل من تسول له نفسه المساس بحضرموت ومن عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى