آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

النقيب : النجاحات الأمنية والعسكرية التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية تثير مخاوف وقلق قوى الإرهاب

قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب إن النجاحات الأمنية والعسكرية التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية الدفاعية والأمنية والمكانة الرفيعة التي تحظى بها في تقدير شعبنا وأشقائنا الحلفاء وقدرتها وكفاءتها المهنية ، تثير مخاوف وقلق الأطراف المعادية وقوى الإرهاب.

 

 

واكد المقدم محمد النقيب  في منشور له على صفحته الرسمية بالفيس بوك رصده محرر موقع ”درع الجنوب“ انه ليس من الغريب أن نجد كل من وجد فيها سداً منيعاً أمام مشاريعه الإرهابية الخبيثة أن يعمد على تصدير الشائعات وتغذية انتشارها، بأخبار تعكس عجزه الأبدي من المساس بالسيادة الوطنية الجنوبية هنا في العاصمة عدن وفي كل شبر من وطننا الجنوب إرتوى ترابه بدماء أبطال قواتنا المسلحة والأمن.

 

 

مشيراً الى  إن إشاعات كاذبة مغرضة كهذه لم تكن من إهتمامنا لولا ان البعض قد ساقته الى الإستفهام حول صحتها.. ولهذا فقط وجب التنويه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى