آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

رئيس إنتقالي لحج يزور الخطوط الأمامية لجبهة كرش ويشيد بصمود الأبطال المرابطين

زار صباح اليوم السبت الموافق ٥ نوفمبر المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج الخطوط الأمامية لجبهة كرش القتالية .

حيث كان في استقباله قائد جبهة كرش العقيد علي الكحلاني، وعدد من قادة القطاعات والضباط والصف ، وخلال الزيارة اطلع المحامي الشعيبي على أحوال الجنود الأبطال المرابطين على امتداد خطوط النار في جبهة كرش والذين يخوضون شرف الدفاع والذود عن الأرض الجنوبية من المليشيات الحوثية الغاشمة.

في الزيارة استمع الشعيبي إلى شرحا مفصلا عن واقع سير العمليات العسكرية التي تخوضها قواتنا المسلحة الجنوبية في جبهة كرش ومحور التعامل مع قصف المليشيا المتكرر وكذا محاولاتها البائسة للهجوم على طول امتداد خط الجبهة، مشيدا بالصمود والثبات الذي تجسده قواتنا المسلحة الجنوبية في الجبهة.

من جانبه رحب قائد جبهة كرش بالاهتمام الذي توليه القيادة السياسية ممثلة بالقائد عيدروس بن قاسم الزبيدي القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بالقوات المسلحة المرابطة في الجبهات وتلمس أوضاعهم، مؤكدا في الوقت ذاته أن الأبطال المرابطين على أهبة الاستعداد لمواجهة أي محاولة للعدو للتقدم باتجاه ترابنا الطاهر.

هذا و رافق رئيس إنتقالي لحج في زيارته عمليات الانتقالي ورئيس عمليات اللواء العاشر ساعقة العقيد عبدالحليم البهلول وعدد من القيادات العسكرية والأمنية في المحافظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى