آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

رئيس هيئة العمليات المشتركة يرأس اجتماعا لإعداد خطط العام التدريبي 2023م

 

رأس اللواء الركن صالح علي حسن رئيس هيئة العمليات المشتركة، أمس الخميس الاجتماع المشترك لرؤساء هيئتي العمليات المشتركة وهيئة التدريب والتأهيل ومدراء الدوائر وقادة الكليات والمراكز والمعاهد التدريبية ورؤساء الشعب والإدارات المعنية بمقر وزارة الدفاع بالعاصمة عدن.

وفي مستهل الاجتماع, نقل اللواء الركن صالح علي حسن تحيات القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية على النجاحات الميدانية العملياتية والتدريبية والإعداد القتالي والمعنوي التي حققها أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية في مواجهة المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية المتطرفة التي تحاول زعزعة أمن واستقرار البلاد والمنطقة بصورة عامة والتي كان آخرها نجاح عملية سهام الشرق في تطهير أبين من الجماعات الإرهابية المتطرفة.

وحيّا رئيس هيئة العمليات المشتركة صمود أبطال قواتنا المسلحة والمقاومة الجنوبية الميامين في صد محاولات المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة إيرانيًا و إفشالها بحسم وتكبيدها الخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد.

وكرس الاجتماع لمناقشة توزيع المهام والواجبات لإعداد الخطط والبرامج التدريبية للعام القادم 2023 والتي من شأنها أن تسهم في رفع الجاهزية القتالية والمعنوية للوحدات العسكرية ومنتسبيها ورفع مستوى الضبط والربط العسكري الواعي وتحسين مستوى أدائهم القتالي على أسس علمية حديثة.

حضر الاجتماع اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني رئيس هيئة التدريب والتأهيل واللواء الركن عبد الكريم الزومحي قائد الكلية العسكرية وعددا من مدراء وقادة الدوائر والمراكز التدريبية المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى