آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

أبين : عملية أمنية نوعية لتطهير وادي الخيالة بمديرية المحفد بأبين

 

نفذت الأجهزة الأمنية بمشاركة القوات المسلحة الجنوبية عملية أمنية نوعية لتطهير ما تبقى من جيوب عناصر التنظيمات الإرهابية في وادي الخيالة بمديرية المحفد في محافظة أبين.

 

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب: “في إطار استكمال مهامها في الحرب على الإرهاب والإجهاز الكامل على عناصره، نفذت صباح اليوم وحدات قواتنا ممثلة بالحزام الأمني مسنودة باللواء الأول دعم وإسناد عملية أمنية نوعية تمكنت من خلالها دخول وادي الخيالة جنوب مديرية المحفد”.

 

مضيفا: “في مسرح العملية نتيجة للمهام في السيطرة والتمشيط التي خاضها أشاوس قواتنا المسلحة الجنوبية بكل بسالة نال ثلاثة من مغاوير قواتنا شرف الشهادة، بالإضافة إلى إصابة آخرين، ومازالت عملية تمشيط الوادي من العناصر الإرهابية مستمرة حتى هذه الاثناء”.

 

الجدير بالذكر أن وادي الخيالة يُعد واحدا من أكبر معاقل العناصر الإرهابية، وقد اتخذته مهربا لفرارها منذ دحرها من مركز مديرية المحفد.

أبين : عملية أمنية نوعية لتطهير وادي الخيالة بمديرية المحفد بأبين أبين : عملية أمنية نوعية لتطهير وادي الخيالة بمديرية المحفد بأبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى