آخر الأخبار
قيادة لواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية تكرم العميد يسر خير الله نظير جهوده السابقة  في الذكرى الـ 55 للاستقلال الوطني الأول … ابطال القوات المسلحة الجنوبية يجددون العهد في المضي على خ... العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع بمناسبة الذكرى الرابعة لإنطلاق عملية ” القبضة الحديدية“ :  الأجهزة الأمنية بساحل حضرموت تحقق انجازا... الكثيري :صبرنا لن يطول تجاه مليشيات المنطقة العسكرية الأولى أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه انتقالي حضرموت ينظم حفلاً فنياً بمناسبة الذكرى الـ55 لعيد الاستقلال الـ30 من نوفمبر انتقالي لحج ينظم فعالية جماهيرية بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني 30 نوفمبر انتقالي شبوة ينظم حفلاً خطابياً وفنيا بمناسبة الذكرى الـ55 للاستقلال الوطني هيئة الرئاسة تحيي أبناء الجنوب في ذكرى الاستقلال المجيد وتؤكد إصرار شعب الجنوب على استعادة دولته
   

حزام دلتا أبين يلقي القبض على ثلاثة متهمين بجريمة قتل في جعار

 

تمكنت قوات الحزام الأمني بدلتا أبين عصر اليوم الخميس من القبض على قتلة المواطن “ياسين العريم” بمدينة جعار، بعد أقل من ساعة من ارتكاب جريمتهم.

وفي التفاصيل, أوضح النقيب ناصر عقيل قائد طوارئ حزام جعار أن قوات الطوارئ تمكنت من القبض على ثلاثة متهمين بعملية قتل أحد أبناء المدينة بعد عملية تحري ورصد وملاحقة، استمرت قرابة ساعة انتهت بالقبض على الجناة”.

وأضاف عقيل أن المتهمين الثلاثة أطلقوا وابل من الرصاص على المواطن ياسين العريم واردوه قتيلا في الحال، إثر نشوب خلاف بين الجناة والمقتول على ملكية أحد المنازل بقرية الفتح بجعار.

مشيرا انه سوف يتم تحويل المتهمين للجهات المختصة بعد إجراء تحقيق أولي بقيادة حزام الدلتا، لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما ارتكبوه من جرم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى