آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

العميد الوالي يزور أحور ويلتقي قيادتا السلطة المحلية والانتقالي 

 

زار العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني, اليوم الاربعاء مديرية أحور، وتفقد النقاط والمواقع الأمنية التابعة لقوات الحزام المنتشرة على الشريط الساحلي لمحافظة أبين حتى حدود محافظة شبوة.

 

وكان في استقبال العميد الوالي في مديرية أحور مدير عام المديرية، العقيد احمد مهدي أحمد، ورئيس القيادة المحلية المجلس الانتقالي الشيخ ناصر محمد أحمد، وقائد الحزام الامني قطاع الساحل، العقيد مهدي حنتوش، وقيادات عسكرية وامنية، وجمع من الشيوخ والشخصيات الاجتماعية.

 

وأكد العميد الوالي خلال اجتماع عُقِدَ في مقر المجلس الانتقالي باحور على أهمية التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والحزام الأمني، لتعزيز العمل بينهما بهدف حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب والخارجين عن القانون.

 

مشيداً بتعاون المسؤولين في المديرية، وأبناء القبائل مع قوات الحزام الامني في طرد عناصر الارهاب، وتثبيت الأمن ورفضهم وجود العناصر الضالة في مديريتهم، لافتاً إلى أن هذا الترابط دليل على وعي المجتمع بخطر الإرهاب الذي عانت منه احور وبقية مديريات ابين طيلة السنوات الماضية.

 

وحيا العميد الوالي التلاحم الجنوبي بين كافة الاجهزة الامنية بابين، مشيدا بالموقف البطولي لمدير امن ابين العميد ابو مشعل الكازمي الذي كان له دور كبير وفعال في المشاركة بمعركة سهام الشرق.

 

وتفقد العميد الوالي خلال زيارته الى احور المواقع والنقاط الأمنية التابعة لحزام الساحل، مشدداً على ضرورة الاحتراز والحذر،وبذل المزيداً من اليقضة لمواجهة عناصر الارهاب وقطع آخر انفاسهم التي يجروها، بعد تلقيهم صفعات على يد أبطال القوات المسلحة الجنوبية والحزام الأمني وأبناء باكازم الأبطال وكافة قبائل ابين الشرفاء.

 

بدورها رحبت قيادات وابنا أحور بزيارة الوالي والذي اعتبرها مهمة حيث وانها اتت لترفع من معنويات الجنود، وكذا الاستماع الى هموم ومشاكل المديرية، املين نقلها الى القيادة السياسية للنظر فيها وايجاد الحلول المناسبة لها.

العميد الوالي يزور أحور ويلتقي قيادتا السلطة المحلية والانتقالي  العميد الوالي يزور أحور ويلتقي قيادتا السلطة المحلية والانتقالي  العميد الوالي يزور أحور ويلتقي قيادتا السلطة المحلية والانتقالي  العميد الوالي يزور أحور ويلتقي قيادتا السلطة المحلية والانتقالي 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى