آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

قصف مدفعي لمليشيا الحوثي يستهدف القرى السكنية في مديريتي الحد والمسيمير الحدوديتين

 

أقدمت مليشيا الحوثي الارهابية، على استهداف القرى السكنية بقذائف الهاون والمدفعية في مديرية الحد بيافع ومديرية المسيمير شمالي محافظة لحج.

مصادر محلية أكدت لـ “درع الجنوب” استشهاد الطفل إيهاب مالك قاسم (6 أعوام)، وإصابة عدد من المدنيين بينهم نساء جراء قصف شنته مليشيا الحوثي على قرى بمنطقة حبيل حنش بمديرية المسيمير.

وفي جبهة الحد, أشارت مصادر عسكرية إلى أن مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، عاودت قصف القرى في منطقة ال الحيد, مؤكدا أن القصف الحوثي تسبب بأضرار مادية في عدد من المنازل والممتلكات الخاصة بالمواطنين، دون تفاصيل أخرى

وتواصل مليشيا الحوثي الارهابية إرتكاب الجرائم الانسانية بحق المدنيين وخصوصاً النساء والاطفال، باستهدافها الممنهج للمناطق الآهلة بالسكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى