آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

إتلاف منتجات مخالفة بميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن

 

قامت الهيئة العليا للأدوية وجمارك وشرطة المنطقة الحرة، صباح اليوم، برفض وإتلاف بابور دينى, تحتوي على كمية من الادوية.

 

وأكد إعلام شرطة المنطقة الحرة إن عملية الاتلاف تمت عبر مكاتبها بميناء الحاويات بالعاصمة عدن حيث بلغت الكمية 18بالة – العدد438 كرتون نوع المنتج ادوية بشرية: 500gm _metformin والتي كانت قادمة من بلد المنشأ الهند.

 

وأضاف إن الرفض والإتلاف جاء بعد أن تبين من الفحص والمعاينة مخالفة المنتج نتيجة أسباب التلف قد تعود إلى انتهاء الصلاحية أو سوء التخزين أو عدم جودة المنتج ولإنها من المنتجات التي تستهدف المواطنين لذلك تزيد من خطورتها.

 

وأشار المصدر إلى إن الهيئة العليا للأدوية وجمارك وشرطة المنطقة الحرة بالعاصمة عدن قد حققوا رقم قياسي من الانجازات العظيمة خلال فترة قصيرة فقد بذلوا جهود كبيرة لحفظ الأمن والاستقرار وسلامة المواطنين من المنتجات المخالفة التي تتعلق بالحفاظ على صحته وسلامته.

 

أشرفت اللجنة الأمنية ومندوبي جهات الاختصاص على عملية الإتلاف بمقلب بئر نعامة وبالتنسيق مع مدراء عموم الهيئة العليا للأدوية، وجمارك المنطقة الحرة، وشرطة المنطقة الحرة.

إتلاف منتجات مخالفة بميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن إتلاف منتجات مخالفة بميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن إتلاف منتجات مخالفة بميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن إتلاف منتجات مخالفة بميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن إتلاف منتجات مخالفة بميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن إتلاف منتجات مخالفة بميناء المنطقة الحرة بالعاصمة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى