آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

تجدد المواجهات بين قواتنا المسلحة الجنوبية ومليشيا الحوثي في جبهة حبيل حنش بالمسيمير 

 

تجددت المواجهات مساء اليوم الاثنين بين وحدات قواتنا المرابطة بجبهة حبيل حنش المسيمير الحدودية من جهة والمليشيات الحوثية الارهابية من جهة اخر

 

وأفاد المصدر عسكري لموقع (درع الجنوب) أن قوات اللواء العاشر صاعقة تخوض في هذه الأثناء مواجهات شرسة مع مليشيات الحوثي المدعومة ايرانياً استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

 

وأضاف المصدر أن مليشيا الحوثي الارهابية فشلت في احداث اي تقدم او اختراق في الجبهة وباءت بالفشل امام صمود واستبسال ويقضة ابطال القوات المسلحة الجنوبية حيث تكبدت المليشيات خسائر جسيمة في العتاد والارواح وهذا مادفعها لاستهداف منازل المواطنين بالقصف العشوائي.

 

وتشهد منطقة حبيل حنش موجة نزوح نتيجة قصف مليشيات الحوثي الارهابية العشوائي على منازلهم بمختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى