آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

اللواء بن بريك يشيد بالصمود البطولي لقواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتال

 

ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الإثنين اجتماعاً لعدد من القيادات العسكرية والأمنية في العاصمة عدن.

وفي مستهل الاجتماع أشاد اللواء بن بريك بالصمود البطولي لقواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتال وبكفاءتها وقدرتها العالية في التعامل الفوري والرادع مع مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من ايران.

وناقش الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة الحوار الوطني الجنوبي الداخلي الدكتور صالح محسن الحاج، وعضو الفريق عبد الناصر الجعري، جملة من المواضيع العسكرية والأمنية منها مضاعفة الاجراءات الدفاعية والأمنية في كل محافظات الجنوب وجبهاتها الحدودية ومضاعفة كل من شأنه إنجاح الحوار الوطني الجنوبي ويعزز من لحمة الصف الجنوبي وصلابة جبهته الداخلية.

وشدد اللواء بن بريك، على رفع اليقظة والجاهزية الى اعلى مستوياتها والرصد المتواصل للأنشطة والأعمال المعادية في ظل التحركات والحشود المتواصلة من جانب مليشيات الحوثية من جهة ومن جانب مليشيات الاخوان من جانب آخر، مشيراً إلى وجود قرائن ودلائل تثبت وبجلاء التنسيق والتعاون المشترك بين المليشيات الحوثية ومليشيات الإخوان في مناطق عدة لاسيما في منطقة التربة التابعة لمحافظة تعز والتي تحولت إلى بؤرة للإرهاب ومنطقة لتجميع العناصر الارهابية وتجهيزها وإعدادها ، مؤكداً في الوقت ذاته بأن القوات المسلحة الجنوبية ترصد وبدقة لهذه التحركات وهي لها بالمرصاد .

حضر الاجتماع اللواء ابو بكر حسين محافظ محافظة أبين وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري وأحمد قاسم مدير مكتب رئيس الجمعية.

اللواء بن بريك يشيد بالصمود البطولي لقواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتالاللواء بن بريك يشيد بالصمود البطولي لقواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتالاللواء بن بريك يشيد بالصمود البطولي لقواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتالاللواء بن بريك يشيد بالصمود البطولي لقواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتالاللواء بن بريك يشيد بالصمود البطولي لقواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتالاللواء بن بريك يشيد بالصمود البطولي لقواتنا المسلحة الجنوبية في مختلف جبهات القتال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى