آخر الأخبار
أبين تجسد التلاحم الوطني في ذكرى استقلال الجنوب الجعدي: عيد ال30 من نوفمبر ذكرى مضيئة نستلهم منها معاني الصبر والتضحية والثبات العميد المرشدي لـ "درع الجنوب": ماضون في تعزيز انتصارات قواتنا الجنوبية والحفاظ على مكتسباتها بحضور البرفسور العولقي ...  اختتام ورشة عمل حول آلية تخفيف الضرر عن المدنيين من تخوم جبال الصبيحة... ابطال اللواء الرابع حزم يوقدون شعلة النصر ابتهاجا بعيد الاستقلال الأول للجن... الذكرى الـ(55) لنوفمبر المجيد...أبين وملامح الاستقلال الجنوبي الثاني  من وحي الفعالية الجماهيرية أبين ستبقى على الدوام في طليعة الثورة الجنوبية التحررية في الماضي والحاضر برعاية الرئيس الزُبيدي.. أبين تشهد حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكرى الـ55 لعيد الاستقلال المجيد تزامنًا مع حلول الذكرى الـ(55) لعيد نوفمبر المجيدة.. سياسيون يطلقون هاشتاج #الجنوب_يجمعنا_والاستقلا... نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا
   

لقاء موسّع لقائد شرطة البريقة برئاسة اللجان المجتمعية بالمديرية لمناقشة آلية العمل ومحاربة الظواهر الدخيلة

عقد قائد شرطة البريقة العقيد نجيب سالم الردفاني، صباح “الاثنين” لقاءً موسعاً مع رئاسة اللجان المجتمعية بمديرية البريقة غرب العاصمة عدن، لمناقشة آلية عمل اللجان في الأحياء وتعزيز سبل التنسيق والتعاون لخدمة المدينة ومحاربة الظواهر الدخيلة.

 

وأكد قائد شرطة البريقة، في كلمته باللقاء الذي عقد بمبنى السلطة المحلية في المديرية، بحضور رئيس اللجان المجتمعية الأستاذ أحمد البغدادي، والعقيد جمال موسى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالبريقة، على ضرورة التنسيق وتعاون الجميع لمحاربة الظواهر الدخيلة على المجتمع وضبط المخلين بالأمن.

 

وقال “الردفاني”، اننا جميعًا بخدمة المواطنين ومن أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار، ونعمل على تنفيذ توجيهات قيادة السلطة المحلية ممثلةً بالدكتور صلاح الشوبجي، والتفاعل مع بلاغات رئاسة اللجان المجتمعية ضد المخلين بالأمن والسكينة العامة وضبط الخارجين عن القانون.

 

وأشاد قائد شرطة البريقة “الردفاني”، بجهود رئاسة اللجان المجتمعية في المديرية، مؤكدًا دعمه الكامل لعملها، وردع كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار ونشر الظواهر الدخيلة بالمدينة.

 

من جانبه اعرب الأستاذ أحمد البغدادي، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، خلال حديثه في اللقاء، عن شكره لمدير شرطة البريقة العقيد نجيب سالم، على تعاونه الدائم، وتطرق إلى آلية عمل اللجان وما تنفذه من مهام وأعمال وكذا العراقيل التي تواجه عملهم، وبرنامج العمل خلال الفترة القادمة.

 

وناقش قائد شرطة البريقة مع رؤساء اللجان في الأحياء الصعوبات التي تواجههم، وعدد من المواضيع والقضايا الهامة في الجوانب الإنسانية والأمنية، وسبل تعزيز التنسيق والتعاون المشترك لخدمة المديرية وأهلها.

 

حضر اللقاء الموسع، عدد من قيادات السلطة المحلية والأمن والمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، ورئاسة وأعضاء اللجان المجتمعية في البريقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى