آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

المحمدي يتفقد أسرة الشهيد عبدالله باعيون

 

تفقد العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة لانتقالي حضرموت وعددا من أعضاء الهيئة ، اليوم الأحد ، منزل الشهيد عبدالله محمد مفتاح باعيون.

 ونشر المحمدي لوالد الشهيد وأسرته ، تحيات وتعازي الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الداخلي الجنوبي ، حسنا على النهج على نهج الشهداء ، ومواصلة مسيرتهم النضالية ، مؤثرات وادي حضرموت ، لقوات النخبة الحضرمية على ربوع المحافظة.

بإقامة الدولة الجنوبية ، بإقامة الدولة الجنوبية ، ستكمل شعبنا من أجل الوصول إليها.

  وعبر والد الشهيد ، الشيخ محمد مفتاح وأفراد أسرته ، وشكرهم ، وامتنانهم لقيادة الهيئة لانتقالي بحضرموت على هذه اللفتة الكريمة وزيارتهم لمنزلهم ، في ذكرى استشهاد ولدهم الحادية عشر ، مؤكدة إن هذه المبادرة تدل على والتقدير لتضحيات الشهداء.

وكان الشاب البطل عبدالله مفتاح من الشباب ، ومنتظر اقتصادي ، 2011 م.

شارك في زيارة أسرة الشهيد ، المقدم مهدي سعيد المحمدي ، رئيس انتقالي ، مديرية المكلا ، وأحمد الأحوري ، رئيس مؤسسة صح للحقوق والحريات بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى